أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الامن الايراني يعلن : الاثنين سيتم بث تحقيق مصور مع جواسيس امريكيين تم اعتقالهم مؤخرا

وزير الامن الايراني يعلن : الاثنين سيتم بث تحقيق مصور مع جواسيس امريكيين تم اعتقالهم مؤخرا

أعلن وزير الأمن الإيراني، محمود علوي، اليوم الأحد، أن تحقيقا مصورا حول “تفاصيل كشف واعتقال جواسيس أميركيين في البلاد” سيبث غدا الاثنين.

وقال الوزير علوي في تصريح للصحفيين عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأحد، إن قوات الأمن الإيرانية تمكنت من كشف واعتقال الكثير من الجواسيس الأمريكيين، وجواسيس أجهزة مخابرات أجنبية في مراكز حساسة مختلفة بالبلاد، وتم تسليمهم للقضاء.
وأضاف أن هذه التفاصيل ستبث غدا عبر تحقيق مصور تم إعداده لإطلاع عامة الناس عليه.
وأكد أن مسؤولي وزارته “يصنعون الملاحم” دوما، وأن “جهادهم الخفي” قاد إلى كشف سلسلة مؤامرات في مجال التجسس، وعلى صعيد مكافحة الإرهاب ومكافحة الفساد الاقتصادي وسائر المجالات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *