أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الخارجية الايراني ظريف يحذر البريطانيين من محاولات مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون جرها إلى “مستنقع”

وزير الخارجية الايراني ظريف يحذر البريطانيين من محاولات مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون جرها إلى “مستنقع”

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون بمحاولة جر بريطانيا إلى “مستنقع”، مشددا على ضرورة توخي بريطانيا الحذر والحكمة في مواجهة دسائسه.

وكتب ظريف عبر “تويتر”، اليوم الأحد، “بعد فشله في استدراج دونالد ترامب للدخول في حرب القرن، وخوفا من انهيار فريقه، “الفريق بي”، ها هو يحوّل سمومه نحو بريطانيا، على أمل جرها للمستنقع”. وأضاف أن “الحذر والحكمة هما السبيل الوحيد لإحباط هذه المكائد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس العلماء الإندونيسي: ليذهب السفير الأمريكي الذي رفض ” تجريم الزنا ” إلى الجحيم

رد رئيس مجلس العلماء في إندونيسيا أنور عباس، بشكل حاد على انتقاد السفير الأمريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *