أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية ينفذون عملية برية في العمق السعودي

الجيش اليمني واللجان الشعبية ينفذون عملية برية في العمق السعودي

أعلن مصدر عسكري في الجيش اليمني واللجان الشعبية: أن “عددا من الجنود السعوديين والمرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون اليوم الأحد في عملية هجومية بجيزان داخل العمق السعودي”.

واضاف المصدر العسكري : بأن الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية هجومية شرق جبل جحفان بجبهة جيزان.
وأكد مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة الذين يقاتلون كخط امامي دائذما للجنود السعوديين لتقليل وقوع الخسائر البشرية في صفوف الجنود السعوديين٬ واعلن المصدر العسكري اليمني انه تم اغتنام أسلحة خلال الهجوم.
وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد اعلنوا انهم شنوا أمس السبت هجوما على مواقع شرق جبل الدود تمكنوا خلاله من تدمير أحد المواقع وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف حاميته، بالإضافة إلى إحراق آلية عسكرية واغتنام أسلحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *