أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / السلطات الامنية في اربيل تعلن اعتقال “متهم ثان ” متورط في اغتيال نائب القنصل التركي

السلطات الامنية في اربيل تعلن اعتقال “متهم ثان ” متورط في اغتيال نائب القنصل التركي

أعلنت السلطات المحلية في أربيل في اقليم كردستان شمال العراق، السبت، إلقاء القبض على شخص قدم المساعدة للمدعو “مظلوم داغ” المشتبه به الرئيسي في هجوم أسفر عن مقتل نائب القنصل التركي في اربيل.

وذكر بيان صادر عن مديرية أمن أربيل أن قوات الأمن أوقفت المدعو محمد بيسكسيز واسمه الحركي ديجوار مامند يوسف، دون الافصاح عن مزيد من المعلومات.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت سلطات المحلية في أربيل إلقاء القبض على المدعو “مظلوم داغ”.
والأربعاء، أعلنت الخارجية التركية أن هجوما مسلحين استهدفوا موظفين في القنصلية التركية بينهم نائب القنصل التركي أثناء تواجدهم في مطعم شعبي في عيكاوه في أربيل.
وأعلن مصدر امني في اربيل شمالي العراق استشهاد اثنين من المواطنين العراقيين في ذلك الهجوم.
يذكر ان السلطات التركية اتهمت حزب العمال الكردستاني الانفصالي بتنفيذ عملية الاغتيال لنائب القنصل التركي في اربيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تحذر من عرقلة رفع الحجز عن ناقلتها “غريس 1” المحتجزة في اقليم جبل طارق وتقرر رفع العلم الايراني عليها في تحد للادراة الامريكية

حذرت إيران من محاولة عرقلة وفع الحجز عن ناقلة النفط الإيرانية “غريس 1″، والمحتجزة لدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *