أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني يعلن تنفيذ عمليات هجومية على رادرات ومواقع عسكرية في قاعدة الملك خالد في خميس مشيط

الطيران المسير اليمني يعلن تنفيذ عمليات هجومية على رادرات ومواقع عسكرية في قاعدة الملك خالد في خميس مشيط

اعلن المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان لاشعبية العميد يحيى سريع ٫ صباح اليوم السبت، قيام سلاح الجو اليمني المسير ٫ تنفيذ عملية هجومية بطائرات مسيرة استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، جنوبي السعودية.

وأوضح العميد يحيى سريع، في بيان له “أن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات بطائرات “قاصف 2k”، استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.
وأكد سريع أن الطائرات أصابت أهدافها بدقة، مشيرا إلى أن عدد غارات تحالف العدوان السعودي الاماراتي خلال الـ12 ساعة الماضية، بلغ 25 غارة جوية.
وشدد على أن هذه العملية “تأتي في إطار الرد على التحالف وحصاره المستمر للشعب اليمني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تحذر من عرقلة رفع الحجز عن ناقلتها “غريس 1” المحتجزة في اقليم جبل طارق وتقرر رفع العلم الايراني عليها في تحد للادراة الامريكية

حذرت إيران من محاولة عرقلة وفع الحجز عن ناقلة النفط الإيرانية “غريس 1″، والمحتجزة لدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *