أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد الشعبي يضم عناصر كتائب حزب الله في ” امرلي “
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-09-30 15:06:21Z | |

طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد الشعبي يضم عناصر كتائب حزب الله في ” امرلي “

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، إصابة عنصرين من الحشد الشعبي بقصف من طائرة مجهولة لمعسكر للحشد في قضاء آمرلي بمحافظة صلاح الدين.

وأكدت الخلية في بيان لها، أن “معسكر الشهداء في منطقة آمرلي التابع للّواء 16 من الحشد الشعبي تعرض فجر الجمعة لقصف نفذته طائرة مسيرة مجهولة”.
ويعتقد كثير من افراد الحشد الشعبي ان القصف نفذته قوات امريكية لان سبق وان استخدمت الطائرات المسيرة في تصوير مواقع الحشد الشعبي في صلاح الدين والانبار ونينوى حتي الحدود السورية ٫ واتهم القيادي في الحشد الشعبي علي الحسيني في تصريح خاص لقناة الانوار الثانية ان الطائرات المسيرة التي تطلقها القوات الامريكية لتصوير معسكرات ومواقع الحشد الشعبي تعتبر مؤشرات على نوايا مبيتة لاستهداف الحشد الشعبي .
من جهته، أشار الحشد الشعبي على موقعه الرسمي إلى أن قواته صدت هجوما شنه عناصر تنظيم “داعش” في مناطق بحيرة آمرلي بمحافظة صلاح الدين.
المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، أكد الأخير استهداف طائرة مجهولة مواقع لـ”كتائب حزب الله العراق”، وتحديدا معسكر “الشهداء” التابع لقوات الحشد الشعبي، وأن القصف تم على مرحلتين.
“القصف الأول تم في الساعة الواحدة و50 دقيقة بالتوقيت المحلي، والضربة الثانية وجهت في الساعة الثانية و20 دقيقة، وأدت إلى إصابة عنصرين اثنين من الحشد الشعبي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تحذر من عرقلة رفع الحجز عن ناقلتها “غريس 1” المحتجزة في اقليم جبل طارق وتقرر رفع العلم الايراني عليها في تحد للادراة الامريكية

حذرت إيران من محاولة عرقلة وفع الحجز عن ناقلة النفط الإيرانية “غريس 1″، والمحتجزة لدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *