أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد فيلق القدس : سبب هزيمة امريكا هو وجود حكام جاهلين لديها

قائد فيلق القدس : سبب هزيمة امريكا هو وجود حكام جاهلين لديها

قال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية، تعليقا على مزاعم الرئيس الأميركي دونالد ترامب بإسقاط طائرة إيرانية مسيرة، إن “ذهن ترامب مشغول بأشياء أخرى”.

وفي تغريدة له في صفحته الشخصية على تويتر، كتب اللواء قاسم سليماني: إن “السبب الرئيس لهزيمة أميركا في منطقتنا اليوم، هو الافتقار لقيادة حكيمة، والسبب الأهم هو وجود حكام جاهلين”.
وكان ترامب زعم مساء أمس (الخميس) أن سفينة الإنزال الأميركية “بوكسر” دمرت طائرة مسيرة إيرانية اقتربت منها على مسافة 1000 متر في مضيق هرمز، قائلا: إن الطائرة المسيرة الإيرانية كانت تمثل خطرا على السفينة و”تم إسقاطها في الحال”.
الا ان القوات المسلحة الايرانية، فندت هذا الزعم، كما أعلن حرس الثورة الاسلامية، انه سينشر قريبا صورا التقطتها الطائرة الايرانية المسيرة المزعوم اسقاطها، عن السفينة الحربية الاميركية، حتى بعد الوقت المزعوم بأنه تم خلاله اسقاط الدرون الايرانية.
يأتي ذلك على خلفية تصعيد الولايات المتحدة المجابهة مع إيران، في أعقاب حادث استهداف ناقلات النفط في منطقة الخليج وبحر عمان، والذي اتهمت فيه واشنطن طهران بالوقوف وراءه، وهو الامر الذي فندته ايران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *