أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / لاريحاني : ايران تواجه ظروف حرب اقتصادية جراء اجراءات الحظر الاميركية الجائرة

لاريحاني : ايران تواجه ظروف حرب اقتصادية جراء اجراءات الحظر الاميركية الجائرة

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي “علي لاريجاني” ان ايران تواجه ظروف حرب اقتصادية جراء اجراءات الحظر الاميركية الجائرة.

وقال لاريجاني في اجتماع مشترك للمجلس والحكومة لبحث سبل دعم ازدهار الانتاج الوطني: ان البلاد تواجه في الوقت الحاضر ظروف حرب اقتصادية ، وبطبيعة الحال تم اتخاذ التدابير المطلوبة على المستوى الاداري العام ، لكن ينبغي أيضا اتخاذ تدابير ايضا على مستويات ادنى.
وتابع قائلا: ان الظروف الراهنة للبلاد تختلف تماما عن السنوات السابقة، وان قائد الثورة وفي ظل هذه الظروف ، اوعز بتشكيل المجلس الاقتصادي لرؤساء السلطات الثلاث٫ مشيرا الى ان المشكلة الرئيسية لتعزيز القطاع الصناعي هي ضمان رأس المال المتداول للمصانع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *