أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتائب القسام تنفذ عملية نوعية خلف قوات الجيش الاسرائيلي وتقتل فيها 8 من الجنود الصهاينة

كتائب القسام تنفذ عملية نوعية خلف قوات الجيش الاسرائيلي وتقتل فيها 8 من الجنود الصهاينة

اعلنت كتاب القسام ، انها نجحت في قتل عدد من الجنود في عملية نوعية نفذتها وحدة خاصة من الكتائب خلف خطوط قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الخميس.

وقال بيان اصدرته كتائب القسام ان وحدة خاصة من الكتائب نجحت في التغلغل خلف خطوط قوات العدو الصهيوني ، وينفذوا عملية نوعية ادت الى مقتل 8 جنود صهاينة وجرح عدد اخر منهم ، ونجحت القوة في العودة الى قواعدها.
وتزامنت هذه العملية مع اطلاق المقاومة الفلسطينية صواريخ باتجاه مطار بن غوروين واعلنت وسائل اعلام العدو الاسرائيلي عن اطلاق صفارات الانذار في تل ابيب ومدن ومستوطنات اسرائيلية صباح الخميس، واعترفت ان احد الصواريخ تسبب في اصابة 9 اسرائيليين .
وجاءت هذا التطورات الامنية بعد تقارير اسرائيلية تحدثت عن هدوء في تل ابيب والمستوطنات الاسرائيلية من مساء امس حتى فجر اليوم ونسبت هذا الهدوء الى ما اسمته بتواجد مسؤولين دوليين في المنطقة في اشارة الى زيارة بان كي مون للمنطقة والزيارات المكوكية لوزير الخارجية الاسرائيلي لعواصم المنطقة للتوصل الى وقف لاطلاق النار بعدما رفضت المقاومة المبادرة المصري لوقف اطلاق النار واعلان الهدن بين الجانبين ، ووصفتها بانها لاتلبي مطالب الشعب الفلسطيني وهي ساوت بين الضحية والجلاد ، وطالبت بان لايكون الحد الادنى للدماء التي سفكت في هذا العدوان الغاشم ، اقل من رفع الحصار وفتح المعابر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *