أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني ينفذ عمليات ضد قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط

الطيران المسير اليمني ينفذ عمليات ضد قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط

اعلن الطيران المسير في الجيش اليمني واللجان الشعبية ٫ تنفيذ “عمليات واسعة” استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير جنوب السعودية، بعدد من طائرات “قاصف 2k”.

وقال بيان للناطق الرسمي باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية يحيى سريع : إن “الطائرات التي استهدفت مخازن أسلحة تذخير الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى، أصابت أهدافاً بدقة عالية”.
وأشار إلى أن العملية أدت أيضاً إلى “نشوب حريق كبير في مخازن الأسلحة وتسببت بحالة كبيرة من الإرباك والهلع”.
وأضاف أن “العملية تأتي رداً على جرائم العدوان (التحالف السعودي الإماراتي) وغاراته المتواصلة بحق الشعب اليمني العظيم، والتي كان آخرها 20 غارة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *