أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس : جاهزون للرد على اي عدوان للاحتلال الاسرائيلي يستهدف المواطنين والمقاومة في غزة

سرايا القدس : جاهزون للرد على اي عدوان للاحتلال الاسرائيلي يستهدف المواطنين والمقاومة في غزة

أرسلت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي، اليوم السبت، رسالة الى الاحتلال الاسرائيلي ردا على تهديداته ضد قطاع غزة.

وقالت السرايا في تصريح صحفي مقتضب:” إن قيادة المجلس العسكري أكدت للوفد الأمني المصري على أن تهديدات نتنياهو والاحتلال الإسرائيلي لن تدفع بالحركة أن تكون مكتوفة الأيدي وأنها جاهزة للرد على أي فعل إسرائيلي يستهدف المواطنين والمقاومة”.
يشار الى أن وفد أمني مصري زار قطاع غزة أمس الجمعة والتقى قادة حركة حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية لبحث ملفات عدة تتعلق بالمصالحة وتفاهمات تثبيت وقف إطلاق النار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي معلقا على قصف مطار بغداد : هناك أجندات تريد خلط الأوراق في هذا التوقيت الحرج

أكد الأمين العام لعصائب “أهل الحق” الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، أن استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *