أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الدفاع الايراني في رده على تحذيرات نتنياهو : قواتنا ستجعل من يفكر في العدوان على ايران يشعر بالندم

وزير الدفاع الايراني في رده على تحذيرات نتنياهو : قواتنا ستجعل من يفكر في العدوان على ايران يشعر بالندم

اكد وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي، اليوم الجمعة، أن أي اعتداء على ايران سيواجه رداً حازماً وقاطعاً ٫ جاء ذلك تعليقا على تهديدان رئيس وزراء الكيان الصهيونيبشن العدوان على ايران .

واعتبر وزير الدفاع الايراني تهديدات رئيس وزراء الكيان الصهيوني الاخيرة مثالاً بارزاً على انتهاك الفقرة 4 من المادة 2 لميثاق الامم المتحدة التي تمنع التهديد او اللجوء الى القوة ضد باقي جميع الدول الاعضاء في منظمة الامم المتحدة .
واعتبر وزير الدفاع الإيراني، تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني في قاعدة “نيفاتيم” الجوية وكذلك تصريحاته السابقة في مفاعل ديمونا العام الماضي والتي هدد خلالها دولة عضو في معاهدة ” NPT” وفي منظمة الامم المتحدة تصريحات في “قمة الوقاحة”.
واكد العميد أمير حاتمي ان الجمهورية الاسلامية الاسلامية تحتفظ في حقها المشروع في الدفاع بموجب تعاليم دين الاسلام والمادة 51 من ميثاق الامم المتحدة، منوهاً إلى ان القوات المسلحة الايرانية تتمتع بقوة وجاهزية للرد على اي اعتداء، مشدداً على ان اي عدو في اي مستوى ينوي الاعتداء على سيادة الاراضي المقدسة للجمهورية الاسلامية الايرانية سيواجه رداً قاطعاً وحازماً يجعله يندم على ذلك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *