أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / تحذيرات امين عام حزب الله تسبب رعبا في الكيان الاسرائيلي

تحذيرات امين عام حزب الله تسبب رعبا في الكيان الاسرائيلي

حدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في لقائه التلفزيوني ليلة امس الجمعة، بنك الاهداف التي ستضربها المقاومة في حال اندلعت الحرب مع الكيان الاسرائيلي، وهو ما أثار ضجة عارمة في وسائل اعلام الاحتلال وقادة الصهاينة والمستوطنين.

والرعب الذي اثاره كلام السيد نصر الله انعكس على وسائل اعلام الاحتلال حيث نوه موقع “والا الاسرائيلي الى ان السيد “نصر الله قال ان بإمكان حزب الله استهداف اي منطقة باسرائيل بما فيها ايلات، وان نصر الله اخرج خارطة وعدد اهداف محتملة حزب الله في اسرائيل”.
موقع القناة 13 قال بأن “نصر الله هدد بأن كل اسرائيل تحدت مدى صواريخنا وأخرج خارطة وتكلم عن مدى صواريخ حزب الله وقدرتها على ردع اسرائيل عن اي حرب”.
موقع اسرائيل هايوم قال بان السيد “نصر الله هدد اسرائيل بمهاجمة خزان الامونيا في خليج حيفا”.
موقع القناة 12 قال بان السيد ” نصر الله قدم خارطة الالف هدف في اسرائيل”، واضاف: قائد حزب الله كشف عن خريطة الاهداف الاسترايجية وهدد بقصف خزان الامونيا في حيفا”.
موقع ‘Ynet’ العبري قال بان “الامين العام لحزب الله هدد بضرب اهداف حساسة في الجنوب وفصل القدرات المتقدمة لحزب الله واستراتيجيته الجديدة”.
ومراسل موقع قناة “كان” أطلق عليه “خطاب الخارطة”، وقال بأن “حزب الله قادر على استهداف ما بعد ايلات وخزان الامونيا وهذا سيعيد اسرائيل الى العصر الحجري”، مستوحيا من كلام السيد نصر الله.
وأكد السيد حسن نصر الله خلال لقائه مع قناة المنار ان المقاومة قادرة على ان تطال كل المساحة الجغرافية في فلسطين المحتلة، موضحا: شمال فلسطين تحت مرمى نيراننا لاي فترة زمنية يريدونها.


وتابع السيد نصر الله ف تحذيراته “بخصوص الخط الساحلي في الكيان الغاصب من نتانيا الى اشدود (60 الى 70 كلم بعمق 20 كلم) جزء كبير من المستوطنين موجود بهذه المنطقة وفيه الكثير من الاهداف ككل مراكز الدولة الاساسية، وزارة الحرب، مؤسسات اخرى، مطار بن غوريون، مطارات داخلية، تجمعات صناعية وتجارية، بورصة اسرائيل، محطات انتاج وتحويل رئيسية للكهرباء، محطات للمياه والنفط وغيرها من المراكز”.
واوضح نصر الله بان لدى حزب الله : “نوعا من الصواريخ يتكفل بالشمال وبعض الصواريخ الى اماكن اخرى”، وسأل “هل يستطيع الكيان ان يصمد؟”، وتابع “هنا يمكن ان نشاهد العصر الحجري”.
وذكر بما سبق ان تحدث عنه من “قدرة المقاومة على استهداف حاويات الامونيا”، وتابع “هنا لا اتحدث عن حرب برية ودخول الى حيفا وشمال فلسطين المحتلة”.

واكد السيد نصر الله ان “هذا الكيان مردوع من الذهاب الى حرب وهو يمتنع من القيام بغارة على لبنان، هو خائف من المقاومة في لبنان وانا ليس لديّ الكلمة المناسبة للتعبير عن المشهد والدمار الهائل هو الحد الادنى للتعبير”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *