أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الشمري : الحشد الشعبي ليس حكرا لطائفة او وقفا على منطقة من ربوع الوطن والامر الديواني عرفان بدوره

وزير الدفاع الشمري : الحشد الشعبي ليس حكرا لطائفة او وقفا على منطقة من ربوع الوطن والامر الديواني عرفان بدوره

أشاد وزير الدفاع نجاح الشمري، السبت، بالتضحيات التي قدمتها قوات الحشد الشعبي خلال معارك التحرير ضد الإرهاب، مؤكدا أن الحشد الشعبي ليس حكرا على طائفة او وقفا على منطقة معينة ٫ واصاف الامر الديواني بشانه بانه عرفان بدوره وتكريم لشهدائه .

وقال الشمري في كلمة القاها خلال حفل تأبيني لشهداء الحشد الشعبي اقامته منظمة بدر : إن “ الحشد الشعبي أسم عظيم لمن اسماه وعنوان للامة العراقية”، مؤكدا أن “الحشد ليس حكرا لطائفة او وقفا على منطقة من ربوع الوطن”.
وأضاف، أن “الحشد ابلى بلاء الابطال في ساحة المنازلة وكانت اسهامته نوعية وحية في حسم المعارك”، لافتا إلى أن “فتوى الجهاد الكفائي التي تأسس على اثرها الحشد اوقفت التداعي الأمني واعطت قواتنا فرصة عظيمة لامتصاص الصدمة والانتقال لعمليات النصر”.
وبشأن الأمر الديواني الذي اصدره رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، أكد الشمري أن “الأمر الديواني هو عرفان بدور الحشد وتضحياته وتكريما لشهدائه الابرار وحماية له من دعاوى التضليل والاباطيل”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *