أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / قوات الحشد الشعبي تعلن قتل” والي الجزيرة ” الارهابي في تنظيم داعش بعد يومين من عمليات ” ارادة النصر “

قوات الحشد الشعبي تعلن قتل” والي الجزيرة ” الارهابي في تنظيم داعش بعد يومين من عمليات ” ارادة النصر “

اعلن الحشد الشعبي، قتل ما يسمي بـ”والي الجزيرة” في تنظيم “داعش” الإرهابي المدعو حامد عبد محل ٫ خلال عمليات “إرادة النصر”.

وكانت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي أعلنت، مساء الاثنين، عن انتهاء الصفحة الثانية من عملية ارادة نصر المشتركة مع قيادة عمليات الجزيرة بتطهير (15) قرية ومنطقة والتي امتدت من شمال الفرات الى محافظة نينوى بمحاذاة الحدود العراقية السورية، فضلا عن تدمير 14 معسكرا ومضافة لـ”داعش”.
وعثرت قوات اللواء 33 في الحشد الشعبي، الاثنين ، على مضافات لتنظيم “داعش” الارهابي ومقر للقيادة متروكة بعد فرار الارهابيين منها مع انطلاق العمليات.
وأضاف، أنه تم العثور على كدس من المتفجرات تم التخلص منه بشكل آمن وعدد من منشورات ماتسمى بـ(مكتبة الهمة) التابعة لارهابيي داعش.

هذا وقام نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، الثلاثاء،بزيارة مقر قيادة عمليات نينوى للاطلاع على سير عمليات إرادة النصر وتابع اخر تطورات العمليات العسكرية ونتائجها واستمع لقادة المقر الى شرح واف لتفاصيل ما تم تحقيقه من انجازات خلال يومين من العمليات بمشاركة قوات الجيش وسلاح الجو وطيران الجيش.
يذكر ان قوات الحشد الشعبي والجيش انطلقت صباح الاحد 7/ 7/ 2019 بعملية “إرادة النصر” لملاحقة عناصر داعش في الصحراء التي تربط محافظات الأنبار والموصل وصلاح الدين بمساحة تزيد على 30 الف كم2 وصولا للحدود العراقية السورية اذ انهت القطعات التي انطلقت من محافظة صلاح الدين مهامها بصفحتين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *