أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية : احتجاز بريطانيا لناقلة النفط الايرانية لن يمر دون رد
اللواء باقري

رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية : احتجاز بريطانيا لناقلة النفط الايرانية لن يمر دون رد

اكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري ان ايران سنرد على احتجاز ناقلة نفطها في الوقت والمكان المناسبين .

واعلن اللواء باقري في تصريحان له اليوم الثلاثاء ان احتجاز ناقلة النفط الايرانية لن يمر دون رد مشددا بان ايران سترد على هذا الاجراء التعسفي في الوقت والمكان المناسبين .
وتابع قائلا بأن ايران برهنت على أنها ليست داعية حرب ولا تعتدي على أحد ولا تنكث بوعودها واضاف : ايران انتهجت منذ ايار الماضي وخلال المرحلة الراهنة استراتيجية “المقاومة النشطة” الجديدة .
واكد انه في ظل تعاليم قائد الثورة نمر بمرحلة “لا نخشى الحرب ولا نرحب بها ولا للتفاوض مع اميركا” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الاتحادية تضبط ٢٥ عبوة ناسفة في قريتين تابعتين لقضاء الدبس بمحافظة كركوك

اعلنت الداخلية ضبط قوات من الشرطة الاتحادية بناء على معلومات استخباراتية دقيقة٫ ٢٥ عبوة ناسفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *