أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لجنة الامن النيابية تؤكد سير التحقيقات بشان التسريب الصوتي لقائد عمليات الانبار اللواء محمود الفلاحي مع عنصر للاستخبارات الامريكية ” سي اي أ” ي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-02-05 17:47:57Z | | ÿaaaÿiiiÿdddÿºQ¹Vs

لجنة الامن النيابية تؤكد سير التحقيقات بشان التسريب الصوتي لقائد عمليات الانبار اللواء محمود الفلاحي مع عنصر للاستخبارات الامريكية ” سي اي أ” ي

اكدت لجنة الامن والدفاع النيابية , الاحد, متابعتها سير التحقيقات بشان التسريب الصوتي لقائد عمليات الانبار اللواء محمود الفلاحي واحد عناصر الاستخبارات الأميركية, مشددة على عدم السماح لأي ضغوطات بعرقلة سير التحقيقات.

وقال عضو اللجنة النائب كريم عليوي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “قضية التسريب الصوتي لقائد عمليات الانبار يجب ان يكون مهنيا ودقيقا لكونه احدى القضايا التي تمس الامن الوطني، فضلا عن أنه اصبح قضية راي عام”.
واضاف ان “لجنة الامن والدفاع تتابع بشكل جدي سير اجراءات اللجنة التحقيقية التي شكلها وزير الدفاع وذلك لسببين الاول التاكد من صحة التسريب من عدمه، والاخر لمنع وعدم السماح لاي تدخل او ضغط داخلي او خارجي قد يؤثر على نتائج التحقيق”.
وكانت لجنة الأمن والدفاع النيابية دعت، امس السبت، الحكومة الاتحادية الى غلق المطارات والمنافذ أمام قائد عمليات الانبار لمنعه من الهروب خارج العراق، مؤكدة أن اللجنة ستعقد اجتماع عاجل بعد غد الاثنين وتستدعي الفلاحي للتحقيق معه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تتراجع بسبب ضغوط سعودية : لسنا بصدد مغادرة اليمن

فيما يبدو انه تراجع بسبب ضغوط سعودية ٫ اعلنت الإمارات، العضو الرئيس في تحالف العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *