أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال ممول ‘داعش’ في كركوك خلال عملية امنية

اعتقال ممول ‘داعش’ في كركوك خلال عملية امنية

اعتقلت قوة امنية لفوج المغاوير الثالث، ممول جماعة “داعش” الوهابية في كركوك خلال عملية امنية في ناحية الرياض، حسب ما افاد مصدر امني الجمعة.

وقال مصدر امني انه بإشراف قائد الفرقة الآلية وبإسناد الجهد الاستخباري، تمكن فوج المغاوير الثالث من القاء القبض على ممول عصابات “داعش” الارهابية المدعو (ع،ع،ص) في كركوك”.
واضاف ان “هذا الشخص كان مختبئاً في احد بساتين قرية طويلعة بناحية الرياض”.
يذكر ان القوات الامنية تتمكن بين فترة واخرى من اعتقال قياديين وعناصر في جماعة “داعش” الوهابية في المناطق التي كانت تسيطر عليها سابقا وتم تحريرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير استخباراتي غربي يؤكد ان قطر كانت على علم بالهجمات التي شنت على ناقلات النفط في الفجيرة في مايو الماضي

ذكر تقرير استخباراتي غربي أن قطر كانت على علم مسبق بهجوم إيراني على ناقلات نفط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *