أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن القضاء على عناصر ارهابية حاولت التسلل للاراضي الايرانية شمال غرب البلاد

حرس الثورة الاسلامية يعلن القضاء على عناصر ارهابية حاولت التسلل للاراضي الايرانية شمال غرب البلاد

اعلن حرس الثورة الاسلامية في ايران ٫ القضاء على خلية ارهابية مناوئة للثورة الاسلامية خلال اشتباكات مسلحة مع القوات المنتسبة الى هذا المقر في منطقة جالدران بمحافظة اذربايجان الغربية (شمال غرب).

واعلن بيان للعلاقات العامة في مقر حمزة سيد الشهداء (ع) التابع للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية،الثلاثاء، وقوع اشتباك مسلح بين قوات المقر وبين خلية ارهابية تابعة للاستكبار العالمي التي كانت بصدد التسلل عبر الحدود الى داخل البلاد في منطقة جالدان بمحافظة اذربايجان الغربية؛ مما اسفر عن مصرع اثنين من عناصر هذه الخلية واصابة الاشرار الاخرين ٫ و اشار البيان الى استشهاد اثنين من منتسبي حرس الثورة الاسلامية.
وبحسب البيان، فقد ضبطت القوات التابعة لمقر حمزة سيد الشهداء (ع) كميات من السلاح والمعدات واجهزة الاتصالات التي كانت بحوزة هؤلاء الارهابيين.
واشار بيان مقر حمزة سيد الشهداء (ع)، ان عملية مطاردة فلول هذه الخلية الارهابية لاتزال مستمرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *