أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حقيبة يد عقيلة الرئيس اردوغان تثير غضبا في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غلاء سعرها الفاحش

حقيبة يد عقيلة الرئيس اردوغان تثير غضبا في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غلاء سعرها الفاحش

أثار ثمن حقيبة يد عقيلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، غضبًا في تركيا، التي تمر بأزمة اقتصادية، وتراجع مستمر في الأوضاع المعيشية للمواطنين منذ شهور.

الصحافة التركية كشفت أن ثمن الحقيبة حوالي 50 ألف دولار أمريكي، وظهرت أمينة زوجة الرئيس التركي تحملها خلال مرافقة زوجها في قمة العشرين، التي أقيمت مؤخرًا في اليابان.
وتم تداول صورة الحقيبة على نطاق واسع، عبر المنصات الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي المحلية، مع الإشارة إلى ثمنها الغالي، خاصة أن مؤيدي أردوغان يدّعون الزهد والتدين.
وأشارت صحيفة ”جمهوريت“ التركية، إلى أن الحقيبة ”يصل ثمنها إلى 50 ألف دولار، أو ما يعادل 288 ألف ليرة تركية، وهو الحد الأدنى لرواتب 11 شخصًا تركيًا في السنة“.
وعلقت إحدى الناشطات التركيات على الحقيبة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: ”السيدة الأولى تحمل حقيبة هرمس بقيمة 50 ألف دولار في اليابان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *