أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس روحاني يدعو الشعب الايراني الى المشاركة الواسعة لاحياء يوم القدس الجمعة تاكيدا على دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني

الرئيس روحاني يدعو الشعب الايراني الى المشاركة الواسعة لاحياء يوم القدس الجمعة تاكيدا على دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني

دعا الرئيس الايراني حسن روحاني ابناء الشعب الايراني الى المشاركة الواسعة في مسيرات يوم القدس العالمي وقال ان المشاركة الجماهيرية الواسعة والمكثفة دليل على مزيد من ابداء الدعم للشعب الفلسطيني ورسالة للكيان الصهيوني ان نتيجة العدوان هي الهزيمة.

واضاف الرئيس روحاني في تصريح له الثلاثاء “على اعتاب يوم القدس العالمي الذي يصادف اخر جمعة من شهر رمضان المبارك”، ان المشاركة الجماهيرية الواسعة في يوم القدس العالمي تشكل رسالة واضحة للكيان الصهيوني الغاصب وهي ان نتيجة العدوان والقتل وغصب الاراضي هي الهزيمة .
وشدد الرئيس روحاني ، على ان القدس لها اهمية بالغة للشعب الايراني من الناحية الدينية وايضا من حيث القضايا الاقليمية الدولية .
وتابع الرئيس روحاني : ان المشاركة الجماهيرية في يوم القدس هي في الواقع تاتي تلبية لنداء قائد الثورة الاسلامية الراحل الامام الخميني “رض” كما انها تمثل رسالة لشعوب العالم بان المسجد الاقصى هو اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وان فلسطين ارض مقدسة لجميع المسلمين ولن تنسى ابدا هذه الارض وتشريد الشعب الفلسطيني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *