أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نشطاء بحرينيون يصفون زيارة ” ليفني ” لبلادهم بانها تؤكد الوجه الصهيوني لنظام ال خليفة

نشطاء بحرينيون يصفون زيارة ” ليفني ” لبلادهم بانها تؤكد الوجه الصهيوني لنظام ال خليفة

وجه النشطاء البحرانيون انتقادات حادة لسلطة بلادهم، ولوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة ” ليفني ” بعد زيارة قامت بها الجمعة الماضية إلى البحرين والتقت خلالها وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة.

ووصف الناشطون البحرينيون هذه الزيارة بانها تؤكد الوجه الصهيوني لنظام ال خليفة الديكتاتوري وتؤكد وجوب العمل لاسقاطه .
وتأتي زيارة ليفني عقب انتهاء ورشة البحرين الخيانية التي ادانها الشعب البحراني والشعوب العربية والإسلامية للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي ، والتي استضافتها المنامة، وحضرها نحو مائتي إسرائيلي بينهم سياسيون وامنيون واعلاميون .
وكان الوزير البحريني خالد بن أحمد آل خليفة قد قال في مقابلة مع القناة الـ13 الإسرائيلية، إان إسرائيل وجدت لتبقى ٫ وهو مااثار غضب الشارع العربي والإسلامي وهاجمته منظمات المقاومة الفلسطينية.
والنشطاء البحرينيون انتقدوا استقبال السلطة البحرينية لليفني والترحيب بها، رغم أن الأخيرة صدر بحقها مذكرة توقيف من بريطانيا عام 2009 لكونها متهمة في عدة جرائم حرب ارتكبتها ضد الشعب الفلسطيني، والذي تبعه إلغاء زيارتها إلى بلجيكا خوفًا من اعتقالها في 2014.
كذلك استنكر النشطاء الصور التي نشرتها ليفني لها عبر حسابها على “تويتر” وهي تتجول في أسواق المنامة عاصمة البحرين ٫ قائلين: “كيف تتمختر الصهيونية تسيبي ليفني في البحرين ونساؤنا في السجون يعذبن؟”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *