أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد قيادي في الحشد الشعبي بعد تعرضه للتعذيب في ليلة واحدة قضاها في مكتب مكافحة المخدرات في بغداد

استشهاد قيادي في الحشد الشعبي بعد تعرضه للتعذيب في ليلة واحدة قضاها في مكتب مكافحة المخدرات في بغداد

كشف النائب عن كتلة بدر، أحد فصائل الحشد الشعبي، كريم عليوي، اليوم السبت، عن استشهاد القيادي في الحشد، جواد كاظم شبل، إثر تعرضه للتعذيب في مكتب مكافحة المخدرات بمنطقة البياع ببغداد.

وطالب عليوي في بيان صحفي وزير الداخلية العراقي بفتح “تحقيق فوري بمقتل المجاهد المجنى عليه جواد كاظم شبل سلطان، معاون آمر اللواء 29 (أنصار الحجة) بالحشد الشعبي الذي تعرض للقتل في مكتب (مكافحة) مخدرات البياع، وخلال ليلة واحدة، توفي من آثر التعذيب دون تدوين أقواله”.

وأضاف أن “تكرار الأحداث الأخيرة في مكتب مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية ينذر بالخطر، ومن يقوم بالممارسات التعذيبية داخل مكتب المكافحة هي خلايا بعثية ومتعاونة مع داعش”.

وأشار إلى أن “حزب البعث وبعض الخلايا المتعاونة مع “داعش” تحاول تشويه سمعة وزارة الداخلية من خلال عمليات التعذيب إلى حد الموت، وهذا هو جزء من عمل أزلام النظام البائد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش السوري يقصف خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في ريفي حلب الغربي وإدلب الجنوبي والشرقي

كثفت وحدات الجيش السوري عمليات قصف محاور تحرك وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في ريفي حلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *