أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اختراق وتفكيك خلية “إرهابية” كانت تعتزم القيام بعمليات في كركوك

اختراق وتفكيك خلية “إرهابية” كانت تعتزم القيام بعمليات في كركوك

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق، الجمعة، عن اختراق وتفكيك خلية “إرهابية” كانت تعتزم القيام بعمليات في كركوك.

وقالت المديرية في بيان “بعملية نوعية نفذت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في شعبة استخبارات الفرقة ١٤ وباسناد من استخبارات الفوج الثالث لواء ٥١ من اختراق وتفكيك خلية إرهابية في منطقة الحلوات التابعة لناحية الزاب في كركوك وتقبض على الرؤوس المدبرة لها”.
وأضافت المديرية، أن “الخلية الارهابية كانت تعتزم القيام بعمليات إرهابية داخل المحافظة”، لافتة الى أن عناصر الخلية “من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *