أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / منظمة خلق الارهابية تعلن انها تخطط لاغتيال ” قاسم سليماني ” و “ايراهيم رئيسي ” رئيس السلطة القضائية

منظمة خلق الارهابية تعلن انها تخطط لاغتيال ” قاسم سليماني ” و “ايراهيم رئيسي ” رئيس السلطة القضائية

وزعت منظمة خلق الارهابية رسالة زعمت انها من زعيم التنظيم مسعود رجوي الذي يعتقد انه مات منذ عدة سنوات وتكتم الننظيم الارهابي على وفاته ٫ ،وتضمنت الرسالة تهديدا باغتيال كل من رئيس السلطة القضائية السيد ابراهيم رئيسي ٫ وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري اللواء قاسم سليماني .

وهدد متزعم زمرة منافقي خلق الارهابية مسعود رجوي في رسالة نُشرت مؤخرًا على موقع المنظمة الإرهابية باغتيال كل من رئيس السلطة القضائية حجة الاسلام رئيسي وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري اللواء سليماني، قائلاً إنه ينبغي ضم الاثنين إلى كل من لاجوردي وصياد شيرازي اللذين اغتالتهم سابقا.
جدير بالذكر ان زمرة المنافقين قامت بعمليات اغتيال بعد انتصار الثورة الاسلامية وكان الشهيد لاجوردي اغتیل عام 1377 هجري شمسي واستهشد صياد شيرازي عام 1378 هجري شمسي .
يذكر ان تقرير راديو اوستن قد ذكر قبل عام تقريبا ان المخابرات الامريكية والمواسد الاسرائيلي يتعاونان لتصفية قاسم سليماني الذي يعد ثاني احب شخصية في ايران بعد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي ،
ولايستبعد ان تكون المخابرات المركزية الامريكية والموساد الاسرائيلي مازالتا تسعيان لاغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني ٫ فيما يقوم تنظيم خلق الارهابي الحليف لامريكا ومقره في باريس والعاصمة الالبانية تيرانا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *