أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / كتائب حزب الله : الهجوم السيبراني الامريكي لم يحقق اهدافه

كتائب حزب الله : الهجوم السيبراني الامريكي لم يحقق اهدافه

اعلنت كتائب حزب الله، الاربعاء، ان الهجوم السيبراني الاميركي المفترض لم يحقق اهدافه ٫ وذكرت الكتائب في بيان مقتضب ان “هجوم الأميركيين السيبراني المفترض لم يحقق أهدافه”.

واضاف البيان ك ان “الرد على الهجوم الاميركي سيكون قريباً وبشكل مضاعف”. واضاف البيان: ان “الفرق سيكون واضحاً بين ارادة المستضعفين وعجز المستكبرين”
وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد شنت هجوما سيبرانيا كبيرا على كتائب حزب الله في العراق وسوريا وفي الداخل الإيراني، عقب إسقاط إيران لطائرة مسيرة الأمريكية.
وذكر موقع “سي إن إن” الإخباري الأمريكي نقلا عن مسؤولين أمريكيين مطلعين على العملية، أن الغاية من الهجوم كان شل قدرات ميليشيا كتائب حزب الله المدعومة من إيران.
وأضاف المسؤولان أن الهدف المحدد كان شبكات الاتصالات التابعة للحزب، دون الكشف عن معلومات حول نجاح العملية من فشلها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *