أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خطيب المسجد الاقصى : موقف النظام العربي من العدوان الاسرائيلي على غزة متآمر

خطيب المسجد الاقصى : موقف النظام العربي من العدوان الاسرائيلي على غزة متآمر

تعليقا على الصمت الذي التزمته انظمة عربية على راسها السعودية والاردن والامارات ، تجاه العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي ادى الى استشهاد اكثر من 514 وجرح 3000 اخرينمن الفلسطينيين ، قال الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى، أن الموقف العربي من العدوان الصهيوني على غزة “إما متآمر أو صامت أو خائف ولا يوجد موقف صلب”.

وأشار صبري خلال لقاء له عبر سكايب على قناة “الجزيرة مباشر مصر” نقلا عن موقع “رصد”، إلى أن الاحتلال الصهيوني كشف نوايا عدد من الدول العربية “المتواطئة”، مشيراً إلى أن الجامعة العربية ليست لديها القدرة على القيام بأي دور تجاه غزة، وشدد إلى أنه “لا يجوز للمسلم أن يرى أخيه الفلسطيني مظلومًا ولا يقوم بنصرته”..
وأوضح بان الاحتلال الصهيوني من خلال عدوانه يسعى إلى “ضرب الإسلام كدين والمسلمين كأمة مسلمة”، مشيراً إلى أن الصهاينة لا يعترفون إلا “بلغة القوة”.
واشاد صبري بثبات رجال المقاومة في غزة قائلا: “إنه رغم الشهداء والضحايا، فإن صمود غزة يرفع من الروح المعنوية للمواطن العربي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *