أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الامن الفدرالي الروسي يعلن احباط عملية ارهابية وقتل الارهابي

الامن الفدرالي الروسي يعلن احباط عملية ارهابية وقتل الارهابي

أعلنت هيئة الأمن الفدرالي الروسي اليوم الأربعاء، إحباطها عملية إرهابية خطط لها “داعشي” لاستهداف أحد الأماكن العامة في مدينة ساراتوف وسط البلاد.

وفي التفاصيل، كشف الأمن الفدرالي أن مواطنا روسيا، وبعد مبايعته قيادات لتنظيم “داعش” الإرهابي وبناء على تعليمات التنظيم، جمع المكونات اللازمة لصنع عبوة ناسفة، وجهز ورشة في إحدى تعاونيات المرائب بهدف إنتاج المتفجرات.
وأبدى المجرم مقاومة شرسة لرجال الأمن لدى محاولتهم اعتقاله، ما اضطرهم لتصفيته دون وقوع إصابات في صفوفهم أو بين المدنيين.
وأضاف الأمن الفدرالي أنه تم العثور في وكر “الداعشي” على أسلحة نارية وذخيرة ومادة متفجرة جاهزة للاستخدام، إضافة إلى مكونات تكفي لتجميع بضع عبوات ناسفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *