أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية يتوعدون السعودية والامارات بصواريخ متطورة ستشكل تطورا نوعيا في العمليات العسكرية المقبلة

الجيش اليمني واللجان الشعبية يتوعدون السعودية والامارات بصواريخ متطورة ستشكل تطورا نوعيا في العمليات العسكرية المقبلة

توعد الجيش اليمني واللجان الشعبية دول تحالف العدوان علي اليمن الذي تقوده السعودية والامارات ٫ بصواريخ متطورة وطائرات مسيرة من طراز جديد للرد على العدوان تشكل تطورا نوعيا في تنفيد العمليات العسكرية القادمة ضد اهداف استراتيحية وحيوية في مدن العدوان.
وقال المتحدث الرسمي للقوات اليمنية المسلحة العميد يحيى سريع إن القوات المسلحة ستزيح قريبا الستار عن آخر إنتاجات الصناعة الحربية من الأسلحة المختلفة وعلى رأسها الصواريخ الباليستية والمجنحة وسلاح الجو المسير.

وأكد العميد سريع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الكشف عن هذه الأسلحة الجديدة سيمثل تحولاً مهماً في تاريخ العسكرية اليمنية سيما تلك الأسلحة التي خضعت لمراحل تجريبية ناجحة وأثبتت فاعليتها في ميدان المعركة قبل أن يتم الإعلان عنها والمزودة بتقنيات متطورة.
وأشار إلى أن كافة صنوف وتشكيلات القوات المسلحة تعمل على تطوير قدراتها الدفاعية بما يؤدي إلى إيقاف العدوان ورفع الحصار في إطار الحق المشروع للدفاع عن النفس والوطن.
وأضاف متحدث القوات المسلحة” وهي فرصة لأن نوجه التحية للأخوة في الصناعات الحربية ولكل الشباب اليمني في ميدان المعركة المصيرية ضد قوى الغزو والعدوان “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *