أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد القوة الجو فضائيةالايرانية العميد حاجي زادة : لا أمريكا ولا أي بلد اخر يجرؤ على مهاجمة ايران
حاجي زادة

قائد القوة الجو فضائيةالايرانية العميد حاجي زادة : لا أمريكا ولا أي بلد اخر يجرؤ على مهاجمة ايران

اكد قائد قوات الجو –فضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة، ان لا أمريكا ولا أي بلد اخر يجرؤ على مهاجمة ايران ٫ مشددا علي ان اسقاط الطائرة الأمريكية المسيرة من طراز ” الصقر العالمي ” في الأجواء الإيرانية أثبت قوة ايران في المنطقة والعالم.

واضاف : ان هذا الانجاز الرادع هو دليل على قدرة وقوة الجمهورية الاسلامية الايرانية ٫ وأمريكا اقتنعت بذلك لأنها لم تكن تصدق بقوة ايران في السابق ولكن اسقاط الطائرة المسيرة في الاجواء الايرانية اثبت قوة ايران في المنطقة والعالم.
ونفى قائد قوات الجو –فضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية، مزاعم أمريكا حول اسقاط الطائرة المسيرة خارج الاجواء الايرانية، قائلاً، ان هذه المزاعم متعلقة باللحظات الاولى للحدث ومن ثم ان أمريكا لم تتابع هذه المزاعم العبثية كما ان دول العالم رفضت تلك المزاعم ٫ ويجب ان ينتبه الامريكيون الى تصرفاتهم.
واعتبر العميد حاجي زادة اسقاط الطائرة الامريكية المسيرة واجب كل وحدة من وحدات القوات المسلحة، قائلاً، ان امن البلاد يستدعي مواجهة المعتدين على السيادة البرية والبحرية والجوية للبلاد حيث قامت وحدات الجو-فضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية في واجبها في هذا الشأن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش الامريكي يكشف : ارسال الجنود الامريكيين للسعودية هدفه التحضير لعمليات لتامين الملاحة في الخليج باسم ” غارديان “

كشفت القيادة المركزية للجيش الأمريكي عن تطويرها لعملية عسكرية باسم “غارديان”؛ من أجل تأمين الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *