أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / منازل الشعب البحريني ترفع اعلام فلسطين تضامنا مع الشعدب الفلسطيني وتنديدا بمؤتمر المنامة الخياني

منازل الشعب البحريني ترفع اعلام فلسطين تضامنا مع الشعدب الفلسطيني وتنديدا بمؤتمر المنامة الخياني

تنديدا باستضافة النظام الخليفي الحاكم في البحرين لمؤتمر ورشة البحرين الخيانية التي تبدا اعمالها مساء اليوم الثلاثاء ٫ رفع مواطنون بحرينيون العلم الفلسطيني فوق منازلهم رفضا للمؤتمر الذي يعقد برعاية الإدارة الأمريكية والكيان الاسرائيلي في المنامة اليوم الثلاثاء، وهذا المؤتمر معني بارساء اسس الشق الاقتصادي من صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

ونُشرت صور للأعلام الفلسطينية وهي ترفرف على منازل المواطنين، استجابة لدعوات رافضة لمؤتمر البحرين.
وتبدا اعمال المؤتمر الخياني بافتتاحه بكلمة من ملك البحرين حمد الذي اصدر توجيهات ملكية برفع وتائر التطبيع مع الكيان الصهيوني منذ فبراير عام ٢٠١١ .
كما يُعقد المؤتمر في المنامة ، بتواطؤ عربي تمثل بمشاركة فعالة من النظامين السعودي والاماراتي وتحمل النظامين نفقات المؤتمر كما تشارك في المؤتمر وفود سياسية وتجارية اسرائيلية يصل عدد افرادها اكثر من مائتي رجل اعمال ومسؤول اسرائيلي.
وشهدت مدن الضفة الغربية وغزة اليوم اضرابا عاما احتجاجا على انعقاد مؤتمر المنامة الخياني ورفعت صور ملك البحرين في التظاهرات العغاضبة التي شهدتها الضفة وغزة وبيروت وقد رسم عليها النجمة الاسرائيلية وكتب عليها ملك الخيانة كما رفعت صور لابن سلمان وابن زايد ورسمت عليها صور نجمة داود وتم احراق صورهم جميعا واطلاق هتافات تدعو بالموت لحكام الخيانة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *