أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد عسكري ايراني يكشف : حذرنا الامريكان عبر روسيا الجمعة ان صواريخنا ستدك قواعدهم في ثلاث دول خليجية .. فجاء الرد سريعا : اجلنا الضربة العسكرية

قائد عسكري ايراني يكشف : حذرنا الامريكان عبر روسيا الجمعة ان صواريخنا ستدك قواعدهم في ثلاث دول خليجية .. فجاء الرد سريعا : اجلنا الضربة العسكرية

كشف قائد عسكري ايراني كبير عن السبب الحقيقي وراء تراجع الرئيس ترامب وقف تنفيذ العدوان علي ايراني بعد اسقاط طائرة التجسس غلوبال هوك فخر الصناعة العسكرية الامزيكية فجر الخميس قائلا : كنا نتوقع ضربة أميركية فجر الجمعة ، ‏وكانت صواريخنا جاهزة لدك القواعد الأميركية في ثلاث من دول الخليج التي كان سينطلق منها العدوان الأمريكي.

واضاف القائد العسكري الايراني : أبلغنا روسيا رسميا بان ينقلوا الى الامريكيين ودول الجوار تحذيراتنا ٫ وان يحذروهم من خطورة اللعب بالنار لأن إيران ليست العراق وأفغانستان وليبيا.
واضاف القائد العسكري الايراني : عند الفجر – الجمعة – ابلغتنا السفارة الروسية في طهران أن الامركيين ابلغوا موسكو ٫ ان الضربة ألغيت وربما تأجلت إلى وقت غير محدد.
واضاف القائد العسكري الايراني : أبلغناهم على الفور : ما دام الأمر كذلك ، اذن أصبح لدينا مزيدا من الوقت لتعزيز الجاهزية ، وتطوير بنك اهداف الضربة الدفاعية وتوسيع خارطتها الجغرافية العسكرية ، بحيث تكون متزامنة مع الضربة الأميركية بالدقيقة والثانية ، وتتيح إمكانية اكبر لاستخدام المزيد من الأسلحة الهجومية الرقمية جوا وبحرا ، وغيرها من القدرات الصاروخية التي سوف نستخدمها لأول مرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحكومة خرجت من العاصفة بفضل تضامن الوزراء وان كانت مازالت مستمرة في البلاد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، ان حكومته تحاور المتظاهرين بشأن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *