أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله يجدد الوقوف الى جانب المقاومة الفلسطينية لافشال العدوان الاسرائيلي غلى قطاع غزة

السيد نصر الله يجدد الوقوف الى جانب المقاومة الفلسطينية لافشال العدوان الاسرائيلي غلى قطاع غزة

جدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وقوف الحزب والمقاومة في لبنان الى جانب المقاومة في قطاع غزة، واستعدادهما للتعاون لافشال العدوان الاسرائيلي.

واجرى السيد نصر الله اتصالا هاتفيا برئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل والأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح، واعرب عن ثقته بقدرة المقاومة على الانتصار، واشاد بتوحد جميع فصائل المقاومة في هذه المواجهة المصيرية، كما اشاد بصلابتها وعملياتها النوعية.
ووصف حزب الله ” مجزرة الشجاعية ” بانها” استكمال للنهج الإجرامي للاحتلال الاسرائيلي” مستنكرا الصمت الذي وصفه بالمجرم من القوى الدولية والأنظمة العربية.
وفي بيان له قال حزب الله إن الأسوأ في سلوك العدو ، هو منع الطواقم الطبية من دخول الحي لإنقاذ الجرحى وإجلاء أجساد الضحايا، داعيا الى أوسع حملة تضامن مع الصامدين والمظلومين من أبناء غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *