أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / العميد ابو الفضل : ابسط خطأ للعدو سيكون بمثابة اطلاق رصاصة على برميل بارود

العميد ابو الفضل : ابسط خطأ للعدو سيكون بمثابة اطلاق رصاصة على برميل بارود

حذر المتحدث بإسم القوات المسلحة العميد ابوالفضل شكارجي، من ان أبسط خطا للعدو سيترتب عليه رد فعل عنيف من قبل الجمهورية الاسلامية الايرانية ووصف هذا الخطآ كمن يطلق رصاصة على برميل بارود .

جاء ذلك بعدما اعلن الرئيس الامريكي في تعريدة له ان الخيار العسكري مازال قائما في التعامل مع ايران.
وقال العميد شكارجي في تصريح لوكالة تسنيم الدولية للانباء : ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لم ولن تكن البادئة أبدا في أي حرب ، الا ان أبسط خطأ للعدو سيترتب عليه ردفعل عنيف وثوري لايران في المنطقة الوسطى وغرب اسيا ومن المؤكد ان ( العدو) لن يستطيع ان ينجو بنفسه من هذه المعركة.
واضاف: ان الخطأ العسكري للعدو سيما امريكا وحلفاءها في المنطقة ستكون كأطلاق رصاصة صوب مستودع للبارود والتي تقف عليها امريكا ومصالحها، بحيث ستشتعل المنطقة وستحترق امريكا ومصالحها وحلفاءها فيها.
وفيما يتعلق بموضوع التفاوض مع امريكا قال العميد شكارجي : ان ما تواجهه اليوم الجمهورية الاسلامية الايراية من تهديد حقيقي و خداع للراي العام لا مكان لطرح موضوع التفاوض مع امريكا الناكثة للعهود والمتغطرسة والمنتهكة لجميع القوانين الدولية، ان امريكا التي لا تولي لاي تفاهم وتوافق وقانون في العالم قيمة سوى مصالحها ، قد اثبتت في تاريخها بانها تنظر للعالم كعبيد لها، الا ان قوتها اصبحت متهاوية وانيابها متكسرة وان اي انسحاب امام هذا الكائن عديم الفائدة والمرهق والعاجز سيحمل البلاد و مصالح الشعب والمسلمين خسارة كبيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المتظاهرون يتراجعون ويسمحون بفتح البوابات الرئيسية الثلاث لمستودعات نفط الفاو ومينائها

توصلت قيادة عمليات البصرة واللجان التنسيقية للمتظاهرين في قضاء الفاو، إلى اتفاق لفتح البوابات الرئيسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *