أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الاسرائيليون يعترفون باصابة قائد قوات ” غولاني ” الاسرائيلية بجروح ومعه 60 جنديا

الاسرائيليون يعترفون باصابة قائد قوات ” غولاني ” الاسرائيلية بجروح ومعه 60 جنديا

في انتصار كبير للقوات الخاصة للمقاومة الفلسطينية في التصدي للعملية البرية العسكرية التي تنفذها قوات الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة ، اقر مصدر عسكري اسرائيلي ، صباح اليوم الأحد باصابة قائد لواء النخبة “غولاني” و60 جنديا اسرائيليا ، فيما اكدت كتائب عز الدين القسام مقتل 15 اسرائيلي واصابة 20 اخرين باستهداف 14 آلية وعدة مباني تتحصن فيها قوات خاصة خلال 12 ساعة الماضية.

واوضحت إذاعة جيش الاحتلال اصابة” قائد الغولاني ” بجراح متوسطة، بعد تعرضه مع مجموعة من الجنود لاشتباك شرقي ” حي الشجاعية” حيث تم نقله للعلاج في مستشفى “شيبا” بتل أبيب.
وذكرت الاذاعة :أن عشرات الجنود اصيبوا بجراح مختلفة منذ ساعات الليل، وحتى اليوم، بعد ليلة حافلة بالاشتباكات في أكثر من مكان في القطاع ، واكد جيش الاحتلال مقتل جندي وضابط متأثرين بالجراح التي أصيبوا بها مساء أمس.
وقالت القناة العاشرة الاسرائيلية، إن مشافي ” هداسا ” و “إيخلوف” و” تل أبيب ” و” هداسا عين كارم ” و ” كابلان” و” عساف هاوفا” و” زيريفين” أعلنت الطوارئ لاستقبال المصابين من الجنود.
ومن حلال هذا العدد الكبير من المستشفيات التي اعدت لاستقبال الاصابات في صفوف قوات الاحتلال الاسرائيلي ، يؤكد مواجهة قوات الاحتلال هجمات قوية تنفذها القوات الخاصة التابعة للمقاومة في تصديها للعملية العسكرية البرية للقوات الاسرائيلية التي تعني التغلغل في قطاع غزة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *