أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السلطات الامريكية تصادر اطنانا من الكوكائيين بقيمة اكثر من مليار دولار

السلطات الامريكية تصادر اطنانا من الكوكائيين بقيمة اكثر من مليار دولار

صادرت السلطات الأمريكية كميات كبيرة من الكوكائين تصل قيمتها الى اكثر من مليار دولار ٫ وذلك عندما ضبطت 16.5 طن من مخدر “الكوكايين” على متن سفينة في ما يعتبر أحد أكبر عمليات ضبط المخدرات في تاريخ الولايات المتحدة L وضبطت المخدرات في سفينة رست في ميناء فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية. واعتقل أفراد طاقم السفينة.

وحسب تقديرات مكتب المدعي العام في بنسلفانيا، فإن قيمة الشحنة التي ضبطت، تزيد على مليار دولار.
وكتب المدعي ويليام ماكسواين في تغريدة على “تويتر”: “هذا الحجم من الكوكايين كان من شأنه أن يقتل ملايين الأشخاص”.
ونفذت السلطات الأمريكية في الأشهر الأخيرة عدة عمليات ناجحة بحثا عن المخدرات على الشاطئ الأطلسي للبلاد، وضبطت 538 كغم من الكوكايين بقيمة نحو 38 مليون دولار في مارس الماضي في مدينة فيلادلفيا، و1451 كغم من الكوكايين بقيمة نحو 77 مليون دولار في ميناء نيويورك في فبراير الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يعلن : الاثنين سيتم بث تحقيق مصور مع جواسيس امريكيين تم اعتقالهم مؤخرا

أعلن وزير الأمن الإيراني، محمود علوي، اليوم الأحد، أن تحقيقا مصورا حول “تفاصيل كشف واعتقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *