أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية : صواريخنا قادرة على استهداف حاملات الطائرات الامريكية .. فهذا العدو لايفهم الا منطق القوة

قائد حرس الثورة الاسلامية : صواريخنا قادرة على استهداف حاملات الطائرات الامريكية .. فهذا العدو لايفهم الا منطق القوة

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي : ان صواريخ ايران الباليستية قادرة على اصابة حاملات الطائرات الامريكية وان البلاد على أبواب تحقيق الانتصار وان خيارنا الوحيد هو المقاومة التي تتطابق مع مصلحتنا الوطنية والثورية مشددا على ان العدو لا يفهم سوى منطق القوة.

واشار اللواء حسين سلامي الى الجهود التي بذلها خبراء حرس الثورة الاسلامية بشان وضع نهاية لهيمنة حاملة الطائرات في مياه المنطقة لافتا الى ان تكنولوجيا الصواريخ البالستية الايرانية غيّرت موازين القوى في المنطقة مبينا ان الصواريخ البالستية الدقيقة التي تمتلكها اليوم ايران اصبحت اكثر تطورا وتمكنها من اصابة الاهداف المتحركة وقد تم اختبار قدرة هذه الصواريخ مرارا خلال السنوات الماضية.
مضيفا : اننا اليوم نرى تآكل امريكا في العالم الاسلامي ، انهم فشلوا في اركاع الشعب الايراني من خلال ممارسة الضغوط عليه ، لان الشعب الايراني لم يعتني بدعواتهم.
وشدد اللواء سلامي على ” ان وراء منطق التفاوض مع العدو يكمن الاستسلام أمامه”
وهاجم القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية مواقف واداء الرئيس الامريكي دونالد ترامب ازاء الجمهورية الاسلامية الايرانية مؤكدا ان ترامب يفتقر للحكمة والتدبير السياسي اللازمين.
واضاف اللواء سلامي : اننا سنمحو آثار الحظر من خلال المقاومة، واذا تخلينا عن المقاومة فهذا يدل على الانسحاب ، واذا شاهد العدو هذا الوضع فانه سيقوم بتشديد الحظر .. الدعوة الى التفاوض تاتي الى سلب القوة الرادعة للبلاد .. لقد أحبطنا خيار العدو لشن عملية عسكرية على البلاد ، فهذ العدو يفهم فقط منطق القوة ..
واكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية ان الفلسفة السياسية الامريكية ترتكز على مبدأ نهب شعوب العالم وقال : ولهذا السبب فانهم قد هزموا في فلسفتهم السياسية وهذه الفلسفة تخلق الاعداء ، ان امريكا اليوم ليس بامكانها ان تقوم بانتخاب نهج سياسي صحيح ..

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *