أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الخارجية السوري المعلم في بكين : على المجتمع الدولي أن يقف بوجه الإرهاب الاقتصادي الاميركي

وزير الخارجية السوري المعلم في بكين : على المجتمع الدولي أن يقف بوجه الإرهاب الاقتصادي الاميركي

أكد وزير الخارجية السوري وليد المعلم؛ أنه على المجتمع الدولي أن يقف بوجه الإرهاب الاقتصادي الاميركي، وأنه يجب أن يساهم المجتمع الدولي في مساعدة سوريا بإعادة الإعمار.

وقال الوزير المعلم خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الصيني وانغ يي في بكين: ان الولايات المتحدة تفرض ارهاباً اقتصادياً على سورية والصين وإيران وفنزويلا ودول أخرى، داعياً من يتدخل في الشأن السوري أن يرفع يده عن التدخل.
واعرب المعلم عن شكره لروسيا وايران في مساهتهما في مكافحة الارهاب والقضاء عليه.
وفي وقت سابق من يوم امس دعا المعلم خلال لقائه نائب الرئيس الصيني الى ضرورة تقف سورية والصين في خندق واحد في مواجهة الإجراءات والعقوبات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأميركية على شعبي البلدين، ومشدداً على تأييد سورية الكامل للمواقف التي تتخذها الصين في هذا الشأن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الايراني ظريف يحذر البريطانيين من محاولات مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون جرها إلى “مستنقع”

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون بمحاولة جر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *