أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني ينفذ هجوما رابعا على ” مطار ابها ” السعودي خلال هذا الاسبوع ويحذر : ان الاتي سيكون الاعظم

الطيران المسير اليمني ينفذ هجوما رابعا على ” مطار ابها ” السعودي خلال هذا الاسبوع ويحذر : ان الاتي سيكون الاعظم

أعلن متحدث القوات المسلحة المنية أن الطيران المسير في سلاح الجو اليمني نفذت، مساء يوم الاثنين، شنت الهجوم الرابع خلال هذا الاسبوع مساء اليوم الاثنين على مطار “أبها” الدولي جنوبي السعودية.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان: “الطيران المسير ينفذ عمليات واسعة باتجاه مطار أبها الدولي وقد أصابت أهدافها بدقه عالية” وحذر بان القادم سيكون الاعظم .
وأضاف سريع أن العمليات “عطلت الملاحة الجوية في المطار”، مشيرا إلى أن القوات المسلحة ستعلن تفاصيل الهجوم خلال الساعات القادمة.
فيما نقلت قناة “المسيرة” عن سريع قوله إن العمليات نفذت بواسطة طائرات مسيرة من طراز “قاصف k2″، وهو نفس السلاح الذي استخدم في الهجمات السابقة مؤخرا.
وهذا الهجوم هو الثاني الذي نفذه القوات اليمنية يوم الاثنين مستهدفين مطار “أبها” الدولي.
وسبق أن توعد سريع بأن تطال عملياتهم ضد السعودية “أهدافا حساسة في آماكن أخرى” لا تتوقعها سلطات المملكة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قمة ثلاثية بين بوتين وروحاني واردوغان لبحث مستجدات ملف ” استانه” والتطورات الامنية في محافظة ادلب

في قمة هي الخامسة من نوعها بين الزعماء الثلاثة ٫ تنطلقُ اليومَ في العاصمة انقرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *