أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حكومة الاحتلال الاسرائيلي تصادق على تسمية مستوطنة في الجولان المحتل باسم “هضبة ترامب”

حكومة الاحتلال الاسرائيلي تصادق على تسمية مستوطنة في الجولان المحتل باسم “هضبة ترامب”

صادقت حكومة الاحتلال الإسرائيلي على إقامة مستوطنة جديدة في الجولان السوري المحتل تحمل مسمى “هضبة ترامب”، تقديرًا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على اعترافه بالسيادة الإسرائيلية على الأرض السورية المحتلة.

وكانت حكومة الاحتلال قد عقدت جلستها الاحتفالية في الجولان المحتل بمشاركة السفير الأمريكي لدى الكيان ديفيد فريدمان.
وقال نتنياهو خلال الجلسة “إن هذا العمل هو استيطاني صهيوني من الدرجة الأولى، وترامب صديق كبير جدًا لإسرائيل”.
وشدد على ضرورة استمرار موقف الرئيس الأمريكي في اتخاذ موقف حازم ضد ما اسمها بـ”العدوان الإيراني” في خليج عمان وفي الخليج العربي والمنطقة.
وكان ترامب قد اعترف بسيادة الاحتلال على الجولان المحتل ونقل سفارته من تل أبيب إلى القدس المحتلة في الأشهر الماضية الأخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *