أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية تعلن : ضبط 6 أحزمة ناسفة وطائرة مسيرة و عدد من صواعق التفجير في الموصل

الاستخبارات العسكرية تعلن : ضبط 6 أحزمة ناسفة وطائرة مسيرة و عدد من صواعق التفجير في الموصل

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع في بيان صدر في بغداد ، ضبط 6 احزمة ناسفة في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.

وذكرت المديرية في بيان،صدر اليوم السبت، ان مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات نينوى وبالتعاون مع فصيل استطلاع القيادة ومفارزها الهندسية، داهمت مخبئًا للأحزمة الناسفة والاعتدة يعود لفلول تنظيم داعش الارهابي في الجانب الأيمن من الموصل.
واضاف البيان، أن “العملية نتجت عن ضبط 6 أحزمة ناسفة، وقنبرة طائرة مسيرة، و 5 رمانات يدوية ، و عدد من صواعق التفجير”، لافتا الى أنه “تم التعامل مع المواد وفق السياقات المعمول بها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عادل عبد المهدي : الحكومة في عامها الأول تجاوزت العديد من التحديات والتراكمات ومصممة على محاربة الفقر والفساد وتحقيق الإصلاح

أكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اننا نعمل على إصلاح البلد بتلبية متطلبات التنمية الشاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *