أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سرايا القدس تعلن تفجير دبابتين وناقلة جند في التصدي للعدوان البري الذي تشنه قوات الاحتلال الصهيوني على القطاع

سرايا القدس تعلن تفجير دبابتين وناقلة جند في التصدي للعدوان البري الذي تشنه قوات الاحتلال الصهيوني على القطاع

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين فجر السبت، مسؤوليتها عن تفجير دبابتين إسرائيليتين وناقلة جند في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت السرايا في بلاغٍ عسكري إن مجاهديها تصدوا لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة ببلدة بيت حانون، وتمكنوا من تفجير ناقلة جند وعبوات ناسفة في القوات الخاصة المتوغلة، مشيرةً إلى إصابة أحد عناصرها خلال الاشتباكات العنيفة، فيما اعترف العدو بإصابة جندي بجراح خطيرة.
وأشارت السرايا كذلك إلى أن مجاهديها تمكنوا من تفجير دبابة إسرائيلية في بيارة أبو رحمة ببيت حانون، واعترف العدو بإصابة ثلاثة من جنوده.
وأكدت السرايا أن مجاهديها تمكنوا من الاستيلاء على رشاش الدبابة المستهدفة، لافتةً في الوقت ذاته إلى أن جهاز استخباراتها اعترض مكالمة لاسلكية بين جنود الاحتلال تؤكد وجود عدة قتلى في صفوف الجنود.
وأعلنت السرايا مواصلة معركة “البنيان المرصوص” ردًا على العدوان الإسرائيلي الهمجي ضد المدنيين العزل في قطاع غزة، وحتى الاستجابة والرضوخ لمطالب المقاومة الفلسطينية.
وكانت سرايا القدس أعلنت مساء الجمعة، مسؤوليتها عن تفجير عبوة أرضية شديدة الانفجار بدبابة للاحتلال في منطقة الزراعة شمال بلدة بيت حانون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *