أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / “مطار ابها ” السعودي يقصف ” بصاروخ كروز ” اطلقه الجيش اليمني و “اللجان الشعبية ” وتحالف العدوان يعترف

“مطار ابها ” السعودي يقصف ” بصاروخ كروز ” اطلقه الجيش اليمني و “اللجان الشعبية ” وتحالف العدوان يعترف

أعلن متحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬ ان المنظومة الصاروخية التابعه لهم ٫ وجهت ضربة صاروخية الى ” مطار أبها ” جنوبي السعودية بصاروخ من طراز ” كروز ” . مؤكدا إن الهجوم أصاب الهدف بدقة.

وتاتي هذه العملية تنفيذا لتخذيرات اطلقها متحدث باسم انصار الله عبد السلام ٫ ان اليمن قرر تفعيل قاعدة العين بالعين والمطار بالمطار والميناء مقابل الميناء وقصف المنشئات الحيوية في السعودية امام قصف المنشئات الحيوية في اليمن ردا علي قيام تحالف العدوان السعودي الاماراتي باستهداف مطار صنعاء وتعطيل الملاحة فيه ٫ محذرا المدنيين من الاقتراب لاية اهداف من التي اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية انها ستكون عرضة لصواريخهم ولهجمات الطائرات المسيرة المحملة بالصواريخ
والمتفجرات .


واعترف متحدث باسم تحالف العدوان السعودي الاماراتي باصابة ستة وعشرين راكبا من جنسيات مختلفة بشاظايا صاروخ الستهدف مطار ابها الساعة الثانية فجر اليوم الاربعاء .
ونقلت قناة المسيرة عن مصادر حوثية أن الملاحة الجوية في المطار “توقفت” إثر ذلك، بسبب اصابة الصاروخ غرفة السيطرة والتحكم في برج المراقبة بشكل مباشر .
وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قد أعلنوا أمس الثلاثاء تنفيذ هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية في منطقة خميس مشيط جنوبي غربي السعودية بطائرات مسيرة.
كما أعلنوا قبل يومين شن هجمات بطائرات مسيرة أيضا على مطار جازان جنوبي غربي السعودية، في عملية هي الخامسة من نوعها خلال شهر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *