أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مرتزقة النظام الاماراتي يقتحمون مسجدا في “الضالع | ويقتلون خمسة مصلين ويختطفون ثلاثة اخرين

مرتزقة النظام الاماراتي يقتحمون مسجدا في “الضالع | ويقتلون خمسة مصلين ويختطفون ثلاثة اخرين

اكد شهود عيان ٫ أن خمسة أشخاص على الأقل قتلوا خلال اقتحام عناصر من مرتزقة ميليشيات ما يسمى بـ”الحزام الأمني” المدعومة إماراتيا مسجدا في محافظة الضالع جنوبي اليمن.

واكد مسؤولون أمنيون يمنيون : إن عناصر هذه الميليشيات اقتحموا المسجد الواقع في مديرية الأزارق الخاضعة لسيطرة قوات حكومة عبد ربه هادي الهارب للرياض ، أثناء إقامة صلاة الجمعة فيه ٫ كما اقدم المهاجمون على خطف ثلاثة أشخاص كانوا يؤدون الصلاة في المسجد.
وزعمت قيادة مرتزقة ما يسمى ميليشيات “الحزام الأمني” في بيان لها أن القتلى هم من مسلحي جماعة “أنصار الله” الحوثيين الذين رفضوا الاستسلام، فيما أدانت العشائر المحلية هذه الحادثة وطالبت بملاحقة المسؤولين عنها.
وشهدت محافظة الضالع العام الجاري عمليات كر وفر إذ حاول الحوثيون انتزاع المنطقة من أيدي مرتزقة حكومة هادي المتحالف مع العدوان السعودي الاماراتي ٫ وسبق أن أفادت مصادر يمنية في تصريحات صحفية بأن هذه التطورات جاءت على خلفية خلافات بين المقاتلين في مرتزقة الحكومة وآخرين مدعومين من النظتم الاماراتي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حماس : اتفاقات التطبيع بين الامارات والبحرين والكيان الاسرائيلي لاتساوي الحبر الذي كتبت فيه

علقت حركة “حماس” الفلسطينية على توقيع الإمارات والبحرين على اتفاق الخيانة مع الكيان إلاسرائيلي، معتبرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *