أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / سلاح الجو المسير اليمني ينفذ عملية نوعية باستهداف مطار جازان السعودي

سلاح الجو المسير اليمني ينفذ عملية نوعية باستهداف مطار جازان السعودي

أعلن سلاح الجو المسير اليمني تنفيذ عملية نوعية باستهدف مرابض طائرات بلا طيار في مطار جازان السعودي بطائرات من نوع “قاصف-2K”.

ونقلت قناة المسيرة عن مصدر عسكري يمني : أن “الهجمات نفذت بطائرات مسيرة من طراز “قاصف-2K” واستهدفت مرابض ومحطات الطائرات بدون طيار المشاركة في الهجمات على اليمن”.
ونقلت القناة عن مصدر عسكري حوثي أن الهجمات الجوية تأتي “ردا على تحويل مطار جازان إلى قاعدة عسكرية”.
وتكتم تحالف العدوان السعودي الاماراتي حتي الان على العملية العسكرية.
يذكر أن الحوثيين استهدفوا خلال الأسابيع الماضية مطار نجران الإقليمي بثلاث عمليات، طالت مخازن أسلحة وبطاريات “باتريوت”.
كما نفذوا في 14 الشهر الجاري عملية عسكرية كبرى ضد أهداف سعودية بواسطة 7 طائرات مسيرة استهدفت محطتين لنقل وضخ النفط في منطقة الرياض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *