أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / طهران : العدوان على قطاع غزة صفحة سوداء اخرى في سجل جرائم الكيان الاسرائيلي وصواريخ المقاومة دفاع عن الاطفال والنساء

طهران : العدوان على قطاع غزة صفحة سوداء اخرى في سجل جرائم الكيان الاسرائيلي وصواريخ المقاومة دفاع عن الاطفال والنساء

وصفت طهران العدوان الصهيوني البري والوحشي على قطاع غزة ،بانه دليل على عجز الكيان الصهيوني امام المقاومة البطولية للشعب الفلسطيني ، ووصفت صواريخ المقاومة الفلسطينية بانها ضرورية لردع العدوان والدفاع عن الاطفال والنساء في قطاع غزة.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الايرانية مرضية افخم ان هذا العدوان اضاف صفحة سوداء اخرى الى سجل جرائم الكيان الاسرائيلي وممارساته اللاانسانية.
وقالت افخم : ان الراي العام العالمي اليوم ينتظر من المؤسسات الدولية والاقليمية والدول المستقلة الى جانب المنظمات الانسانية ومنظمات حقوق الانسان في كافة بقاع العالم العمل على تعبئة امكاناتها لحماية الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة فورا والحؤول دون اراقة دماء المزيد من الابرياء.
واضافت افخم ان العمليات العسكرية للكيان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة تاتي في الوقت الذي يقطع الاحتلال الطريق امام وصول كافة الامكانية الانسانية والصحية والعلاجية اليهم وان هذا العدوان لايمكن مقارنته الا بجرائم الحرب ومن البديهي ان الهجوم البري الصهيوني على غزة جاء في ظل غياب الارادة لدى المؤسسات الدولية في تحمل مسؤولياتها الخطيرة في حماية الشعب الفلسطيني .
واكدت افخم ان رد فصائل المقاومة الفلسطينية يندرج في اطار الدفاع المشروع عن الشعب المحاصر في غزة في مواجهة الالة العسكرية للكيان الاسرائيلي وهجومه الشامل ويعد ضروريا للحؤول دون سقوط المزيد من الضحايا في صفوف النساء والاطفال الابرياء في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *