أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي ينفذ عمليات واسعة لبسط الامن في ” امرلي ” والمناطق المحيطة به بعد حدوث خروقات امنية

الحشد الشعبي ينفذ عمليات واسعة لبسط الامن في ” امرلي ” والمناطق المحيطة به بعد حدوث خروقات امنية

نفذ امن الحشد الشعبي عملية نوعية كبرى، الخميس، لبسط الامن في قضاء آمرلي والمناطق المحيطة به بعد سلسلة خروقات تسببت بزعزعة الامن في القضاء .

بيان صادر عن مديرية امن الحشد قال “ان قوات من العمليات الخاصة توجهت الى القضاء بأمر من قيادة الحشد وبالتنسيق مع العمليات المشتركة بعد ان كاد الوضع الامني ينفلت فيه نتيجة ظهور بعض العصابات هناك”، مشيرا الى ان “العملية استمرت ١٤ يوما وأسفرت عن اعتقال ١٢ متهما ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والاعتدة”.
واضاف ان “القضاء الآن ينعم بالامن والامان بعد ان تم السيطرة على الملف الامني فيه وفرض هيبة الدولة من قبل امن الحشد ومن ثم سيتم تسليم الامن الى القوات الامنية المتواجدة هناك”.
يذكر ان القضاء شهد بالفترة الاخيرة سلسلة من الخروقات الامنية وانتشارا للأسلحة غير المرخصة وتنامي حكم العشيرة على القانون مما تسبب بالعديد من جرائم القتل والعبث بالممتلكات العامة والخاصة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *