أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد عسكري في حرس الثورة الاسلامية : لسنا دعاة حرب لكننا سنرد بحزم على اي عدوان

قائد عسكري في حرس الثورة الاسلامية : لسنا دعاة حرب لكننا سنرد بحزم على اي عدوان

اكد مستشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد مرتضى قرباني اننا لسنا دعاة حرب لكننا سنرد بحزم على اي عدوان.

وفي تصريح ادلى به لوكالة “ارنا” قال العميد قرباني، ان قدرات ايران العسكرية استثنائية وهي اليوم في ذروة الاقتدار، وتحظى بافضل الخبراء العسكريين والامكانيات لافتا الى ان القوات العسكرية هي في حالة استعداد وتقف في مواجهة اي تهديد.
واكد مستشار القائد العام للحرس الثوري بان امضى سلاحنا هو الايمان بالله واضاف، اننا لسنا دعاة حرب على الاطلاق لكننا نرد بحزم على اي عدوان.
وقال العميد قرباني بانه لو لم تتبع بعض دول المنطقة والجوار الاستكبار والصهاينة ودخلت من باب الصداقة مع ايران فكان بمقدورنا سوية تشكيل القوة الاسلامية الكبرى في العالم. موضحا ان الحرب ستضر بالجميع لكننا نعتمد على شبابنا وعلى جهوزيتنا الكاملة للدفاع عن بلادنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعودية تحتل المرتبة الثالثة في العالم بعد الولايات المتحدة والصين بسبب تورطها في الحرب العدوانية على اليمن

اكد المعهد الدولي لابحاث السلام في العاصمة السويدية سنوكهولم المعروف اختصارا ب (سيبري) ٬ ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *