أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / شريط فيديو يظهر توثيق سيطرة الحوثيين على مواقع للجيش السعودي داخل ” الخوبة ” السعودية وهروب جماعي في المدينة

شريط فيديو يظهر توثيق سيطرة الحوثيين على مواقع للجيش السعودي داخل ” الخوبة ” السعودية وهروب جماعي في المدينة

وثقت مواقع التواصل الاجتماعي عمليات قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن ٫ واستيلائهم على مقرات ومواقع للجيش السعودي في مدينة الخوبة جنوبي السعودية.

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم مقطع لشريط فيديو يوثق تلك الانتصارات كالنار حيث يظهر فيه مشاهد لهروب جمع من الجنود السعوديين وتركهم لالياتهم ومواقعهم ٫، فيما يسمع فيه صوت رجل يستنجد بالسلطات السعودية، ويؤكد أن الحوثيين “سيطروا” على مناطق بالخوبة.


وحفلت تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين والعرب بالسخرية من بيان السلطات السعودية التي حاولتر فيه نفي هذه الهزاىم وزعمت وسائل الاعلام السعودية نقلا عن مصادر مسؤولة لم تذكر اسمها ٫ أن الفيديو تم تصويره بإحدى الدول الخليجية عام 2014، وأن “الأوضاع والحدود في الخوبة آمنة ولم يتمكن الحوثي من الاقتراب منها” !!! ، زاعمة أن تصوير الفيديو تم “أثناء قيام قوات مكافحة الشغب السعودية بتفريق عناصر خارجة عن القانون”.!!

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحذير ايراني شديد لواشنطن من التعرض لناقلة النفط المفرج عنها في جبل طارق

حذرت إيران الولايات المتحدة الأمريكية من التعرض لناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *