أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس حركة حماس السنوار يشكر ايران لدعمها المقاومة بالمال والسلاح والخبرات ويدعو الدول العربية الى الحذو حذوها

رئيس حركة حماس السنوار يشكر ايران لدعمها المقاومة بالمال والسلاح والخبرات ويدعو الدول العربية الى الحذو حذوها

جدد رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في قطاع غزة يحيى السنوار ٫ شكره للجمهورية الإسلامية الإيرانية للمرة خلال هذا الاسبوع ٫ على دعمها للمقاومة، داعياً كل الدول العربية والإسلامية إلى الحذو حذوها بدعم المقاومة بالمال والسلاح والخبرات.

واستغرب السنوار من هرولة بعد الدول العربية لإرضاء الاحتلال، هذا الكيان الجبان الذي يهاب فتية يخرجون من بطون الأنفاق ويدوسوا على رؤوس جنوده بأقدامهم.
وأضاف: نحن نحفر الأرض بأظفارنا بغزة لكي يحمي مجاهدونا أنفسهم من طائرات العدو.
وقال السنوار إن أملنا في شعوب أمتنا أكبر بكثير مما تبذله، مضيفاً أن شعبنا يعقد الآمال الكبيرة على الشعوب العربية والإسلامية.
وتابع عندما نقول إن شعوب أمتنا خذلتنا فإننا نقول ذلك من واقع الألم والحسرة.
واكد السنوار أن المقاومة ستعمل على مراكمة القوة لاستكمال عدة التحرير والوقوف للعدو بالمرصاد وردعه عن التغول على حقوق شعبنا ومقدساته.
جاء ذلك خلال لقاء تكريمي برعاية السنوار لمخاتير ووجهاء ورجال الإصلاح في غزة بعنوان “موحدون ضد صفقة القرن” موقف فصائل المقاومة الرافض لصفقة القرن وكل المؤامرات.
وعبر عن رفض الفصائل لمؤتمر البحرين، داعياً أهلنا في البحرين إلى إعلان الحداد والإضراب يومي 25 و26 من يونيو القادم.
كما أعلن عن جهوزية حركة حماس لتحقيق الوحدة والشراكة والعمل معا لمواجهة صفقة القرن وتحقيق أهدافنا الوطنية.
وقال إن أخطر ما في هذه الصفقة هو قضم الضفة، وهو ما يتطلب إطلاق يد المقاومة بالضفة.
وأكد استمرار مسيرات العودة كإحدى وسائل المقاومة، مشدداً على استمرار جهود فصائل المقاومة لكسر الحصار عن غزة وتوفير الحياة الكريمة لأهلنا في القطاع.
وأوضح السنوار أن حماس عملت خلال الفترة الماضية على تطوير العلاقة مع جمهورية مصر العربية لما تمثله مصر من عمق استراتيجي.
ووجه السنوار التحية للفلسطينيين بمدينة القدس والأراضي المحتلة عام 1948م، ومن تمكن من الاعتكاف والرباط في الأقصى خلال الأيام الماضية.
وأضاف السنوار أن دلالة تلك الحشود والمواجهات تؤكد أن شعبنا يتمسك بقدسه وأقصاه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

احتفالات تعم العالم الاسلامي احياء لمناسبة حلول عيد الغدير الاغر

انطلقت في ارجاء العالم الاسلامي احتفالات احياء لحلول مناسبةِ عيدِ الغدير الاغر وذلك ابتهاجاً بالحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *